كُن أول من يعلمَ!

كُن أول من يعلمَ!
تعرف على أهم الأخبار في ياس باي ووترفرنت

بالاشتراك فإنك توافق على كافة الشروط والأحكام الخاصة ب ياس باي الشروط والأحكام

خدمة الرسو المجانية للضيوف

الرسو المجانية للضيوف في الواجهة البحرية في "ياس باي"

يمكن لجميع الضيوف الاستفادة الآن من خدمة الرسو المجانية في الواجهة البحرية في “ياس باي” عند تناول الطعام لدى المجموعة المتنوعة من المطاعم والردهات والمقاهي التي تحتضنها الواجهة. استكشف الخيارات المتنوعة على ممشى الواجهة البحرية الذي يبلغ طوله 3 كيلومترات، والتي تتضمن باقة من أشهر المطاعم والمقاهي وتجارب الترفيه والاستجمام العالمية.

الشروط والأحكام

استخدام مجاني للأرصفة البحرية من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً يوميًا (حتى 8 ساعات فقط)، ووفقاً لمدى توفر الأرصفة. يجب إظهار فاتورة تناول الطعام من أحد مطاعم الواجهة البحرية في “ياس باي” للاستفادة من الخدمة. تحتفظ الإدارة بالحق في تغيير أو تعديل أي من الشروط والأحكام الخاصة بالعرض الترويجي، وفقًا لتقديرها الخاص. يُرجى الاتصال على الرقم 800MARINAS (800 627 4627) للحصول على معلومات حول حجز الرصيف الخاص بك.

ملاحظة مهمة: تماشياً مع التوجيهات الحكومية. اعتبارًا من 20 أغسطس 2021 ، قد يُطلب من الضيوف الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر تقديم إثبات تطعيم لقاح كوفيد- 19 (جرعتين) وحالة خضراء على تطبيق الحصن لزيارة ياس باي ووترفرونت

Be the first to know!

Get first dibs on the freshest news at Yas Bay Waterfront!

By subscribing you agree to YasBay Terms and Conditions

Free Guest Berthing

Free Guest Berthing at Yas Bay Waterfront

All guests can now avail of free* guest berthing at Yas Bay Waterfront when dining at any of our wide selection of licensed restaurants, lounges and bars, as well as cafés. Explore all that Yas Bay Waterfront has to offer across the 3-kilometer boardwalk including internationally acclaimed dining and nightlife concepts.

Terms and Conditions

Free mooring from 9am to 9pm daily (up to 8 hours only) is subject to availability and can be redeemed by showing a dining receipt from one of the Yas Bay Waterfront restaurants. Management reserves the right to change or modify any of the terms and conditions of the promotion at their sole discretion. Please call 800MARINAS (800 627 4627) for information on booking your berth.

Important Notice: In line with the government directives, as of 20 August 2021, guests aged 16 and above, may be required to provide proof of full vaccination and a green status on the Al Hosn UAE application to visit Yas Bay Waterfront.