عطلة نهاية الاسبوع في ذا ووترفرنت - Yas Bay

كُن أول من يعلمَ!

كُن أول من يعلمَ!
تعرف على أهم الأخبار في ياس باي ووترفرنت

بالاشتراك فإنك توافق على كافة الشروط والأحكام الخاصة ب ياس باي الشروط والأحكام

من الجمعة إلى الأحد 5:30PM-10PM

عطلة نهاية الاسبوع في ذا ووترفرنت

أطلقت الواجهة البحرية في “ياس باي”، الوجهة العصرية الرائدة للطعام والترفيه في العاصمة أبوظبي، الفعالية الأسبوعية “عطلة نهاية الأسبوع في ذا ووترفرنت” والتي ستتميز بالعديد من العروض الموسيقية والفعاليات الترفيهية الخارجية بدايةً من يوم الجمعة 18 فبراير 2022، والتي ستعم خلالها الأجواء الاحتفالية المفعمة بالحياة والحيوية في أرجاء الواجهة كل نهاية أسبوع اعتباراً من الساعة 5:30 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل.

وإلى جانب المجموعة الواسعة من خيارات الطعام ومرافق الترفيه العالمية التي تحتضنها الواجهة البحرية في ياس باي، سيستمتع الزوار بباقة متنوعة من الأمسيات الموسيقية الحية والعروض الترفيهية والأجواء الاحتفالية المميزة والمناسبة لمختلف الأذواق، والتي ستنظم في نهاية كل أسبوع على طول ممشى الواجهة البحرية في “ياس باي”.

وستتنوع الفعاليات التي تستضيفها الواجهة لتضم العديد من العروض الموسيقية الاستثنائية كالعزف الإيقاعي اليدوي على الآلات الموسيقية المختلفة المصنوعة من صفائح معدنية، والعزف على الغيتار، في حين سيستمتع محبو الموسيقى الكلاسيكية بأعذب الألحان على آلات الكمان والتشيلو والقيثارة لتأخذهم في رحلة ملهمة إلى عالم الفن الساحر. كما سيقدم عدداً من العازفين والمغنين أجمل الأنغام والأغاني العالمية، في حين ستصدح أوتار الغيتار الكهربائي بأجمل الإيقاعات في مواقع أخرى من الواجهة.

ودعت الواجهة البحرية في ياس باي الزوار للاستمتاع بالمجموعة المتنوعة من الفعاليات والعروض الترفيهية كل نهاية أسبوع بداية من الساعة 5:30 مساءً وحتى وقت متأخر من الليل، وحثتهم على التقاط أجمل الصور والفيديوهات لهذه التجربة المميزة، ومشاركتها على موقع انستغرام باستخدام #YBWaterfrontWeekends لفرصة المشاركة في القصص المصورة للواجهة البحرية في ياس باي على خاصية القصص لموقع انستغرام.

NEW! WATCH UAE WARRIORS TRAIN IN THE OCTAGON ON THE WATERFRONT

Leading up to the historic triple-header of UAE Warriors event taking place at the Etihad Arena from March 25 to March 27, Yas Bay Waterfront Weekends will host top-tier MMA athletes that will be conducting open-cage workouts inside the Octagon set up at the Arena Plaza. MMA fanatics and Yas Bay Waterfront Weekends’ visitors can gather around the humongous Octagon to watch the training starting at 18:00 pm on 23-24 March and 16:00 pm on 25-26 March.

Training Schedule

23 – 24 March 6 – 7:30 pm Arena Plaza, Yas Bay Waterfront
25 – 26 March 4 – 5:30 pm Arena Plaza, Yas Bay Waterfront

 

Those keen to catch the final fights have free entry to Etihad Arena.

وقت الفاعلية

من ال 5:30 مساءاً حتى أخر الليل

Price from: دخول مجاني